اسوار نت - حرية سقفها السماء
أن تعرف اولا

«الخليج»: 30 سبتمبر آخر موعد للإيداع والتأهل لسحب الدانة

97

مع انتهاء شهر أغسطس، تبقى شهر واحد فقط على انتهاء فرصة المشاركة في سحب الدانة السنوي الكبير من بنك الخليج، فالفرصة الأخيرة للإيداع والتأهل هي الجمعة 30 سبتمبر، لربح جائزة الـ 1.500.000 دينار. وسيجري السحب السنوي الكبير في 19 يناير 2023، بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة، وشركة إرنست آند يونغ.

 

وإلى جانب سحب المليون ونصف المليون دينار، يقدم حساب الدانة من بنك الخليج العديد من الفرص لمكافأة العملاء على ادخارهم ومواظبتهم على التوفير، إذ يقدم الحساب سحوبات شهرية للفوز بألف دينار لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منهما 100.000 دينار، وسحب نصف سنوي جائزته 1.000.000 دينار.

 

 

وكل ما يتعين على العميل للمشاركة في هذه السحوبات أن يفتح حساب الدانة، ويودع فيه قبل آخر موعد للإيداع والتأهل، وأن يحافظ على المبلغ المودع في الحساب بألا يقل عن 200 دينار، أو أن يزيده للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار. يذكر أنه يمكن لعملاء بنك الخليج فتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونيا عن طريق التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

 

وكان بنك الخليج أعلن أخيراً عن المليونيرة الأولى التي فازت بسحب الدانة نصف السنوي، ويتطلع للإعلان عن المليونير الثاني الذي سيحصل على جائزة المليون ونصف المليون دينار، «ويعد حساب الدانة أحد أقدم وأعرق حسابات التوفير بالكويت، وقد تم تصميمه لتشجيع ثقافة الادخار بالمجتمع، ولمكافأة المدخرين على التزامهم بالادخار بشكل منتظم، ولهذا نشجع الجميع على فتح حساب الدانة والادخار فيه، والتمتع بجميع المزايا التي يقدمها لعملائه».

اضف رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com