اسوار نت - حرية سقفها السماء
أن تعرف اولا

الصحافيين: نتطلع إلى نقلة نوعية في الأداء الحكومي “نبذ الخلاف وتفهم الاختلاف”

99

 

كتب – مصطفى ابو رجب:
اصدرت جمعية الصحافيين، اليوم الأربعاء، بياناً جاء فيه: «بعد صدور الأمر الأميري الموقع من قبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد (حفظه الله)، بتعيين سمو الشيخ صباح الخالد رئيساً مجلس الوزراء، وتكليفه بترشيح أعضاء الحكومة الجديدة.
وذكرت الجمعية الصحافيين في بيانها، أنها تتطلع إلى أن تشهد المرحلة القادمة نقلة نوعية في الأداء الحكومي وعلاقة منسجمة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية عنوانها نبذ الخلاف وتفهم الاختلاف، إنطلاقاً من دورها ومسؤوليتها المجتمعية.
وأضاف البيان: «إن المرحلة الحالية التي نعيشها يسودها كثير من التفاؤل، خاصة بعد الدعوة الكريمة لصحاب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد (حفظه الله ورعاه) في تاريخ 29 سبتمبر الماضي للدعوة إلى الحوار الوطني، والتي أتت أولى ثمارها مراسيم (العفو)، الأمر الذي يستدعي العمل الجاد والمتواصل لتحقيق حالة الاستقرار، وأولى ركائز هذه الحالة إختيار حكومة إصلاح سياسي واقتصادي بعيدة عن المجاملات التي لم يعد يتحملها الوطن».
وتابع البيان: «نتطلع جميعاً أن تحظى جميع الوزارات بنفس الأهمية واعتبارها كلها سيادية خاصة وزارتي التربية والتعليم والصحة، لأنهما عماد المجتمع وأساس تنمية البلاد».
وثمنت جمعية الصحافيين «الثقة الغالية التي أولاهما صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد (حفظهما الله ورعاهما) في تسمية سمو الشيخ صباح الخالد رئيساً مجلس الوزراء، وتكليفه تشكيل الحكومة الجديدة، وهي ثقة مستحقه لشخص عرف عنه نظافة اليد ونزاهة العمل».

اضف رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com